شبكة احرار الرافدين المستقلة

منتديات متخصصة بالشأن العراقي والعربي وأحداث الساحة العراقية والعربية وكل مايهم العراق
 
الرئيسيةكشف المستوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدياتكم منتديات احرار الرافدين
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمكم وما يحمله من عبير مشاعركم
تحياتي وتقديري واحترامي للاخوة والاخوات واهلا وسهلا بكم
 
مع تحياتي وتقديري 

ارجو ان يكون سعيكم الى خدمة الامة العربية وقضاياها المصيرية والعراق الجريح

مطلوب مشرفيين على أدارة الموقع
مركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 لماذا تزعل (حنان الفتلاوي) عندما اتهمت هي وشقيقها اللواء (صباح الفتلاوي) بالانتماء لحزب البعث سابقاً..؟؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الآعلامي راهب صالح
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 411
نقاط : 1223
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: لماذا تزعل (حنان الفتلاوي) عندما اتهمت هي وشقيقها اللواء (صباح الفتلاوي) بالانتماء لحزب البعث سابقاً..؟؟!   الأربعاء 10 أبريل 2013, 9:22 pm




لنضع هذه الحقائق
الدامغة أمام العراقيين وأمام سيّدك الذليل الذي نصبّك..! .. في لقاء تلفزيوني على
قناة التغيير الفضائية تحدثت النائبة (مها الدوري) عن شقيق النائبة اللهلوبة حنان
الفتلاوي وذكرت عنه معلومات بسيطة كونه بعثي وقائد عمليات سامراء وفي جلسة مجلس
النواب تحدث النائب سليم الجبوري على المعايير المزدوجة في تطبيق قانون المسائله
والعداله البريمري سيء الصيت واذا بالنائبة عن دولة القانون حنان الفتلاوي تشتاط
غضبا لانه ذكر ان شقيقها بعثي وهو قائد لعمليات سامراء حاليا .


ساضع امام حنان
الفتلاوي صاحبة اللسان الطويل التي تهاجم خصوم المالكي بعصبية تتسب في توسيع
منخريها ودائما ما تتحدث عن النظام السابق وتصفه بالنظام البائد والنظام (المقبور)
ونسيت حنان الفتلاوي ما يلي:
1 - كانت حنان عضوة في حزب البعث وتدير حلقة حزبية
في الفرقة النسوية لمحافظة بابل .
2 - عمها المدعو ( شهيد ) عضو قيادة شعبه في
تنظيمات محافظة بابل وكان من اسوأ البعثيين وتم طرده من الحزب .
3 - شقيقها
اللواء صباح الفتلاوي كان ضابط في قوات الحرس الجمهوري وبعثي بدرجة " عضو فرقة "
نقل من قوات الحرس الجمهوري لسوء تصرفاته الى مركز مشاة بابل .
4- بعد احتلال
العراق فتح له محل في محافظة بابل لتصليح ونصب الستلايت .
5 - رشحت حنان
الفتلاوي ضمن قائمة دولة " القانون " وهي طبيبة ومتزوجة من طبيب من عائلة " وتوت "
واعترض زوجها على دخولها في السياسة ولكنها اصرت، فهجرها وسافر الى لندن، وبعد سنة
علم انها تزوجت من شاب صغير وهي بعصمته واصيب على اثرها بجلطة قلبية وفارق الحياة
.! 6 - تدخلت حنان الفتلاوي باعادة شقيقها الى الجيش، ولكونها مقربة من المالكي
تسلم شقيقها اللواء صباح الفتلاوي منصب قائد شرطة ذي قار، واستغل منصبه وعمل مع
مهربي " الحشيشة " الايرانية مقابل مبالغ ضخمه بالدولار وقدم الحمايه لهم بتهريبها
الى المملكة العربية السعودية والكويت.. وأود أن اذكّر حنان بما حدث لشقيقها عندما
ارسل مبلغ 800000 الف دولار بيد مسؤول حمايته والمقرب له ليوصلها الى اهله في
الحلة، فانتهز المرافق هذه الفرصة واستحوذ على المبلغ وهو من اهالي قضاء المحاويل،
وعندما طالبه صباح بالمبلغ قال له ( اسكت والا افضحك وفعلا سكت ولم يطالب بالمبلغ
)..!
ضبطت استخبارات محافظة ذي قار كميات كبيرة من الحشيشة وتم القبض على
المهربين وتدخل صباح الفتلاوي كقائد للشرطة واطلق سراح المهربين المتعاونين معه،

فارسلت الاستخبارات تقريرا الى وزير الداخليه وكالة عدنان الاسدي مع كافة الاوليات
والادله التي تدين تورط اللواء صباح الفتلاوي بالتستر على مهربي المخدرات مقابل
مبالغ مالية، فاعلمت وزارة الداخلية " القائد العام للقوات المسلحة " باعتباره
وزيرا للداخليه عن ملف صباح الفتلاوي وعلق نوري المالكي على اصل كتاب الوزراه بهامش
( هذا ابننا ينقل من قائد شرطة ذي قار الى قيادة الشرطه الاتحاديه ويغلق التحقيق )
.
ولخاطر عيون حنان اصدر نوري المالكي امرا ديوانيا ان يتسلم اللواء صباح
الفتلاوي منصب قائد شرطة محافظة بابل وقد تصدى لهذا التعيين مجلس محافظة بابل ورفض
قبول الفتلاوي قائدا لشرطة المحافظه لاتهامه بملفات فساد، فزعلت حنان الفتلاوي على
سيدها وفورا استجاب لها واصدر امرا بتعيين اللواء صباح الفتلاوي قائدا لعمليات
سامراء..!
بالاضافه الى كل هذه الامتيازات التي حصل عليها شقيقها فان شقيقها
الاخر حال تخرجه من كلية الهندسة تم تعيينه في رئاسة مجلس الوزراء وبراتب قدره ( 3)
مليون دينار مع تخصيص شقة له في المنطقة الخضراء قريبة من فلة حنان الفتلاوي، وحصل
شقيقها صباح على قطعة ارض متميزة وشقيقها الاخر حصل على قطعة ارض وحصلت حنان
الفتلاوي على قطعة ارض بينما عشرات الالاف من المواطنين وضعت اشارة حجز على دور
سكنهم وجريمتهم انهم منتمين الى حزب البعث ولا يحق لهم التصرف بدور سكنهم خلافا لكل
القوانين السماوية والارضية.
اقول لحنان التي اصبحت كالكلبة المسعورة تنهش هذا
وذاك بلسانها السليط المنفلت دفاعا عن سيدها الذي منحها ومنح عائلتها هذه
الامتيازات اقول لحنان " اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر " لدينا معلومات
تخصك شخصيا وبالادلة موثقة بالزمان والمكان والاشخاص وكما يقول المثل العراقي (
احنه ولد الكريه كل واحد يعرف اخيه ) لكن ما يمنعنا من نشر الغسيل القذر كونك
امرأة..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raheb-iraq.yoo7.com
 
لماذا تزعل (حنان الفتلاوي) عندما اتهمت هي وشقيقها اللواء (صباح الفتلاوي) بالانتماء لحزب البعث سابقاً..؟؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة احرار الرافدين المستقلة :: كشف المستور-
انتقل الى: