شبكة احرار الرافدين المستقلة

منتديات متخصصة بالشأن العراقي والعربي وأحداث الساحة العراقية والعربية وكل مايهم العراق
 
الرئيسيةكشف المستوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدياتكم منتديات احرار الرافدين
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمكم وما يحمله من عبير مشاعركم
تحياتي وتقديري واحترامي للاخوة والاخوات واهلا وسهلا بكم
 
مع تحياتي وتقديري 

ارجو ان يكون سعيكم الى خدمة الامة العربية وقضاياها المصيرية والعراق الجريح

مطلوب مشرفيين على أدارة الموقع
مركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 في الرد على ماقاله الاعلامي الوطني زاهد الشرقي حول أذا أتتك مذمتةٌ من ((عباس البياتي)) فهي الشهادة يا شعبي بانك كاملٌ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرقيب السياسي
الرقيب السياسي
الرقيب السياسي
avatar

عدد المساهمات : 141
نقاط : 421
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

مُساهمةموضوع: في الرد على ماقاله الاعلامي الوطني زاهد الشرقي حول أذا أتتك مذمتةٌ من ((عباس البياتي)) فهي الشهادة يا شعبي بانك كاملٌ ..   الجمعة 04 يناير 2013, 11:32 pm


في الرد على ماقاله الاعلامي الوطني زاهد الشرقي حول أذا أتتك مذمتةٌ من ((عباس البياتي)) فهي الشهادة يا شعبي بانك كاملٌ ..
في وقتا سابق كان قد صرح حمار المالكي الابله الذي وصف أسياد أسياده وأبسط واحدا فيهم المتظاهرين في ساحة الكرامة بأنهم مطايا يركبها السياسيين.وحسب ماعلق عليه أخي الأعلامي الوطني زاهد الشرقي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مايلي أ ذا أتتك مذمتةٌ من ((عباس البياتي)) فهي الشهادة يا شعبي بانك كاملٌ .. على درب السلوك المسيء يسير بعض الفاشلين وهاهو (عباس البياتي) احد فقاعات السياسة !! يصف المتظاهرين بأنهم ( مطايا يركبها السياسيين) .. يعني راح نجمع كلماتهم ونعيدها صرخة لمن في أذنه صممُ :.
1: رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة .... (( أنهم فقاعة ,, نتنه))
2: سعد المطلبي عضو دولة القانون... ((أن هؤلاء الشراذم ماهم الا أقلية خاسئة حاقدة))
3: عباس البياتي نائب بريطاني وعضو دولة القانون .... (( مطايا يركبها السياسيين))


وماتزال مهازلهم مستمرة !!!!.
أين القانون من كل ذلك .. أليس التهجم على الناس والشعب جريمة وفق القانون ..؟؟ أين مجلس القضاء الاعلى ؟؟ أين أنتم يا مدحت المحمود ؟؟ أين نقابة المحاميين ؟؟ أين من يطالب بالعدل في بلاد مع الاسف غاب العدل فيها وخنع الكثيرون
أنتهى تعليق الزميل الاعلامي زاهد الشرقي
لا أدري في هذه الأيام توالت تصريحات أعضاء دولة الا قانون وللأسف أقول دولة القانون دولة السراق والقتلة وأصحاب الفتن الطائفية المارقون الذين جلبوا الويلات للعراق وشعبه خلال فترة حكمهم التسعة سنوات التي أرجعوا فيها العراق الى القرون الوسطى فلنتذكر على سبيل المثال كيف كان العراق قبل حكمهم ولا أقصد هنا بحكومة النظام السابق بل أذكر ما يتمتع فيه المواطن قبل فترة حكمهم هؤلاء المتخلفين ومنهم هذا الحمار وهذا أبسط مثال له لانه لا يخلو من البلاهة والطرفة و التملق للقائد الأوحد صرح القيادي في ائتلاف دولة القانون عباس البياتي خلال برنامج (بين قوسين) الذي بثته قناة السومرية مساء (18 حزيران 2012) إن ائتلافه سيقوم باستنساخ رئيس الحكومة نوري المالكي في حال وفاته.
واستقبل الشارع العراقي تصريح البياتي بالسخرية لكون الاخير معروف بشطحاته ولكن قصة استنساخ المالكي كانت الاقوى والاجمل من بين التصريحات السابقة .
يذكر ان العديد من نواب دولة القانون قد وصفوا المالكي باوصاف عديدة وبالغوا فيها فمنهم قد قال بانه القائد الاوحد ومن غيره سيضيع العراق واخر قال ان ( المالكي هو الشيعة والشيعة هو المالكي ) جاء هذا الكلام على لسان الشاعر النائب حسن السنيد.
فيما وصف نائب اخر وهو عبد المهدي الخفاجي، نوري المالكي بأنه (مراد علم دار) العراق، وسيقوم بتصفية جميع المنظمات الإرهابية.
وعلم دار هو شخصية تمثيلية تظهر في مسلسلة تركية تدور احداثها حول المافيات التي تقوم بعمليات تصفية فيما بينها وشخصية ( مراد علم دار ) تقوم بالقضاء على المافيات مع العلم ان المخابرات قامت بتدريبه ومن ثم كون هو الاخر مافيا تقوم باغتيال الاشخاص المجرمين وغير المجرمين بعد ان توجه اليه اوامر بذلك .. وأنوه هنا أن سارق الصفقات ومنسق القتل الطائفي بطل المخابرات الايرانية عزت الشابندر الذي وصف اهالي الانتفاضة الانبارية يتامى البعث
ونسي بالامس قبل أن يذهب الى أيران ويكون مسؤولا بحزب الدعوة وعميلا لاطلاعات أيران ماذا كان يعمل في لبنان قبل أسابيع مع التحية لجميع القراء
الاعلامي والناشط الحقوقي راهب صالح / مانشستر لندن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في الرد على ماقاله الاعلامي الوطني زاهد الشرقي حول أذا أتتك مذمتةٌ من ((عباس البياتي)) فهي الشهادة يا شعبي بانك كاملٌ ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة احرار الرافدين المستقلة :: الرقيب السياسي-
انتقل الى: