شبكة احرار الرافدين المستقلة

منتديات متخصصة بالشأن العراقي والعربي وأحداث الساحة العراقية والعربية وكل مايهم العراق
 
الرئيسيةكشف المستوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدياتكم منتديات احرار الرافدين
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمكم وما يحمله من عبير مشاعركم
تحياتي وتقديري واحترامي للاخوة والاخوات واهلا وسهلا بكم
 
مع تحياتي وتقديري 

ارجو ان يكون سعيكم الى خدمة الامة العربية وقضاياها المصيرية والعراق الجريح

مطلوب مشرفيين على أدارة الموقع
مركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 النجيفي يتبرع من مال أبيه 2 مليار دولار الى أحدى الدول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الآعلامي راهب صالح
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 411
نقاط : 1223
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: النجيفي يتبرع من مال أبيه 2 مليار دولار الى أحدى الدول   الإثنين 26 نوفمبر 2012, 5:05 am


النجيفي يتبرع من مال أبيه 2 مليار دولار الى أحدى الدول
لم اتمالك نفسي عندما علمت ان سفاهة الحكومة العراقية ( حكومة المفسدين ) قد وصلت الى هذا الحد .الاف العوائل العراقية لا تجد مأوى يقيها برد الشتاء ، فهي تبات في بيوت الصفيح التي لا تصلح لمعيشة الحيوانات وها نحن نراهم يوميا على القنوات الفضائية، فضلا عن البشر .الاف العوائل العراقية ، تقتات يوميا من الأزبال ومناطق الطمر الصحي لعدم وجود مصدر مال يمكنهم من شراء لقمة خبز هنيئة تسد قوت يومهم .الاف الشباب العراقيون بحاجة الى مبلغ صغير من المال كي يتمكنوا من الزواج أو من اكمال الدراسة الاكاديمية أو افتتاح مشروع عمل صغير .وغيرها وغيرها من المآسي والويلات المتعددة والكثيرة خصوصا اذا ما اخذنا بنظر الاعتبار الجانب الصحي وحاجة المرضى الى العلاج خارج العراق وازمة الكهرباء والماء والمجاري والتعليم والعمل و ... و ... و ... ولا حول ولا قوة الا بالله .ولكن نقول مثلما يقول المثل :وهب الأمير ما لا يملك .فما دامت هذه الاموال هي اموال الشعب العراقي المسكين فلا يوجد مانع من بعثرتها هنا وهناك ، من قبل حكومة المفسدين الذين خانوا الشعب وخانوا انفسهم وخانوا الله ورسوله اولا واخيرا
من المضحك المبكي ان الساسة الا عراقيين يتبرعون الى الدول العربية المالكي يتبرع ويسرق تارة اخرى والنجيفي يتبرع من أموال أبيه 2مليار دولار يعني 2 مليار دولار تبني مدينة سكنية تكفي 4000 عائلة مشردة تنام تحت المطر وتتهدم عليهم الجدران وابناء شعبنا الجريح يعاني الامرين في كسب لقمت العيش الى عوائلهم حتى واصل الامر الى ان البعض من ابناء بلدنا الحبيب يقتلون انفسهم بسبب عدم توفر لقمت العيش الى عوائلهم والساسة العملاء يتبرعون بحقوق ابناء شعبنا من اجل تلبيت اوامر ساداتهم من الفرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالأمس القريب صرح مصاص دماء الشعب العراق صاحب العقود والصفقات علي الدباغ المتحدث والناطق باسم الحكومة العراقية بان عائدات النفط لاتكفي لسد العجز في ميزانية الدولة ونتفاجأ اليوم بقيام هذه الحكومة بالتبرع الى تلك الدول بما يقارب الخمس مليارات دولار لمساعدة شعوبها على مواجهة الازمات وكأن حكومة المالكي تريد ان تتستر على الواقع المأساوي الذي يعيشه ابناء الشعب العراقي لتتظاهر بانها حلت مشاكل وازمات العراق لتعالج مشاكل وازمات دول المنطقة وما هذا الاجراء الا سلسلة من حلقات النهب المنظم لأموال العراق وتهريب خيراته



العراق غني بالثروات والخيرات فقير جدا جدا جدا بالوطنيين !!!!هل يعلم علي الدباغ بان 1000 مدرسة بالعراق مبنية من طين او قصب وان مستوى التعليم في العراق تردى الى نحو الصفر مقارنتنا بدول الجوار الفقيرة ؟!!!!!!! وهل يعلم علي بأن رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي وهب اول دفعة الى بشار وحكومته لإبادة الشعب السوري اعطاهم 10 مليار دولار وكان ذلك قبل 13 شهر ؟!!!!!!!وهل يعلم علي الدباغ بان رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي رشا رئيس روسيا وغيره مبلغ 4 مليار و 230 مليون دولار لغرض استخدام الفيتو اذا طلبت اميركا اسقاط حكومة بشار ؟!!!!!!!وهل يعلم علي الدباغ ماذا تعني (هل) ؟!!!!!!!وهل يعلم ....وهل يعلم .........نعم انه يعلم ولكن ولاءات الحكومة العراقية غير عراقية .
اليس من الاولى توفير لقمة العيش لأكثر من مليون ارملة واربعة ملايين يتيم في العراق ؟؟!!!.....اليس من الاولى دعم البطاقة التموينية التي باتت لاتغني ولاتسمن من جوع؟؟!!!... ويريدون سرقتها من أفواه الشعب اليس من الاولى توفير فرص للعاملين الذين بسبب تزايد اعدادهم اصبح نسبة الذين تحت خط الفقر بالعراق اكثر من اربعين بالمئة؟؟!!!!اليس من الاولى النهوض بالبنى التحتية والخدمات الشبه معدومه ؟؟!!!اليس من الاولى مكافحة الامية وانتشار مدارس الطين وتزايد اعداد الطلاب في الصف الواحد حيث اصبحت ثلاثة في واحد؟؟؟!!!!نحن لا نعارض مساعدة الاخرين فهذا في اصل الشريعة ..ولكن نقول ان في ذات الشريعة هناك المهم والاهم وفي التزاحم يقدم الاهم على المهم... لاتحل صدقة أن كانت صدقات وأهلها جياع وفي الختام نقول ان هدف الحكومة المجاملات على حساب لقمة عيش العراقيين وهدفها التشويش على الرأي العام العربي والعالمي من اجل اخفاء اخفاقها وفشلها ...

اليوم وقبل اليوم خرج أهلنا وفي عدت مناطق من العراق ومنها فريحة في كربلاء بتظاهرات نظمها الأهالي الذين قامت الحكومة بإبلاغهم بترك منازلهم لا نها تريد اقامة مشروع عليها وهي تطلب من الاهالي ترك منازلهم بلا تعويض والاهالي يرفضون ذلك لانهم لا يملكون اقامة بيت لهم لفقر حالهم ويريدون تعويض والحكومة ترفض تعويضهم وكان هذا المبلغ اقل من ربعه يكفي لأهالي هذه االمناطق في العراق كتعويض لهم من اجل بناء مساكن لهم وكان الأجدر بالدولة بل الواجب عليها ان تقدم هذا المبلغ لأهلنا في كربلاء والفلوجة والحسينية وووو بدل من مساعدة دول اخرى هي أفضل حالا من العراق وشعبها يعيش حياة أرقى واجمل من حياة العراقيين فلماذا ياحكومة المالكي وياساسة العراق بل سوسة العراق يكون ذلك ؟
الناشط الحقوقي الإعلامي راهب صالح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raheb-iraq.yoo7.com
 
النجيفي يتبرع من مال أبيه 2 مليار دولار الى أحدى الدول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة احرار الرافدين المستقلة :: المنتدى السياسي :: كشف المستور-
انتقل الى: