شبكة احرار الرافدين المستقلة

منتديات متخصصة بالشأن العراقي والعربي وأحداث الساحة العراقية والعربية وكل مايهم العراق
 
الرئيسيةكشف المستوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدياتكم منتديات احرار الرافدين
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمكم وما يحمله من عبير مشاعركم
تحياتي وتقديري واحترامي للاخوة والاخوات واهلا وسهلا بكم
 
مع تحياتي وتقديري 

ارجو ان يكون سعيكم الى خدمة الامة العربية وقضاياها المصيرية والعراق الجريح

مطلوب مشرفيين على أدارة الموقع
مركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 ممتل التيار الصدري في النمسا تاجر مخدرات ومزور وأصحاب سوابق ودجال ومشعوذ..! - تعالوا نعرفكم بـ(وعد الموسوي)..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الآعلامي راهب صالح
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 411
نقاط : 1223
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: ممتل التيار الصدري في النمسا تاجر مخدرات ومزور وأصحاب سوابق ودجال ومشعوذ..! - تعالوا نعرفكم بـ(وعد الموسوي)..!   الجمعة 09 نوفمبر 2012, 1:23 am

ممتل التيار الصدري في النمسا تاجر مخدرات ومزور وأصحاب سوابق ودجال ومشعوذ..! - تعالوا نعرفكم بـ(وعد الموسوي)..!

2012-11-08 :: علي عبد الحسين ـ النمسا ::

والله العظيم صدمت عندما جئت من دراستي في لندن إلى النمسا لأني غبت عن النمسا حوالي عامين بسب الدراسة، فوجدت أن هناك شخص يقولون عنه (ممثل التيار الصدري في النمسا) ... لكني صدمت عندما عرفت بأنه المدعو (وعد أبو رغيف الموسوي)..! فضربت كفي على جبهتي وقلت لا إراديا ( أنه حقا زمن الصعاليك)..!

فيا سادتي هل تعرفون هذا الرجل الذي كنا نطلق عليه لقب (السايب أو الدايح) في العاصمة فيينا؟ وهل تغيب عن ذاكرة العراقيين في النمسا صورة ذلك الشاب الذي يشد شعرة على شكل ( ظفيرة) طويلة ويتسكع في شوارع فيينا، والذي كانت شغلته النصب على السائحات من دول الخليج في موسم الصيف، بحجة أنه درس الباراسيكلوجي ويقول بأنه حصل على درجة الدكتوراه بهذا الاختصاص؟

ولكنه كان نصابا ومشعوذا بعلم الجالية العراقية جميعها، فلقد كانت جيوبه مليئة بالقصاصات السريالية والحروز والخرز والحجابات والأدعية الغريبة، والتي كان يغرر بها السائحات من الخليج مقابل بعض النقود والهدايا، وكان أحيانا يشاركه أبنه وأحيانا صديقا له مهمته سرقة حقيبة الضحية عندما يشغلها هو بالطلاسم والكلام الناعم وقراءة الكف وعندما ينجح شريكه بسرقة الحقائب يتقاسمونها فيما بينهم، ويطبقون الطريقة نفسها في الديسكوات (المراقص) أي أحدهم يرقص مع الضحية، والآخر يسرق حقيبتها.

ولكن ما هو ماضي هذا الرجل؟

كان منتسب سابق من منتسبي جهاز الأمن الخاص ، وكان من حماية حسين كامل (صهر الرئيس العراقي الراحل) لبعض الوقت، وحصل منه على عرصة في منطقة السيدية، وعرصة في مدينة الكوت، ولكنه قام بالتزوير والاختلاس فتم طرده وسجن، وبعدها تمكن من الهرب خارج العراق، وعندما وصل إلى النمسا مارس مهنة التزوير والتهريب في بداية الأمر، وبعدها انتقل إلى تجارة المخدرات فألقت السلطات النمساوية القبض علي، وسجن لفترة ليست قصيرة في سجن فيينا بتهمة التهريب والتزوير والمتاجرة بالمخدرات، ولكنه عندما خرج من السجن عاد إلى طريقة الشعوذة وكتابة الحروز والحجابات لبعض المغفلين والمغفلات، وخصوصا في موسم السياحة صيفا وعندما تتملى فيينا بالسائحات الخليجيات.

والرجل لم يمارس أي عمل، ويعيش على مخصصات البلدية في النمسا، ولكن نقل تجارة المخدرات إلى ابنه، والذي قبضت عليه السلطات النمساوية والآن موجود في السجن... يا قادة التيار الصدري أما وجدتم أحدا يمثلكم سوى تجار المخدرات والمزورين والفاشلين والتافهين؟

ولكن ها هو (وعد المو سوي) يستقبل الوفود العراقية الزائرة أسوة بمندوبي الأحزاب والحركات في النمسا ، ويتردد على السفارة العراقية في النمسا بصفته ممثلا للتيار الصدري، ويلتقي مع السفير الكردي طارق عقراوي والذي يشاع بأنه كان يعمل ( بنجرجيا) في ألمانيا، وليست له شهادة دراسية ولم يمارس عملا حكوميا بحياته ، ولكن يبدو الطيور على أشكالها تقع.

ونضع أمامكم صورة يظهر بها المدعو ( وعد أبو رغيف الموسوي) يجلس بين المستشار في السفارة العراقية موفق أيوب، أي من اليمين موفق أيوب ، وبعده ممثل التيار الصدري المزور والمهرب وعد الموسوي ، ثم السفير الكردي طارق عقراوي، ثم وفد وزارة الصحة العراقية الذي زار فيينا، علما أن نصف هذا الوفد قد هرب خارج العراق.. ومن هالمال حمل جمال..!








....منقول من الرابط العراقية....................................................................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raheb-iraq.yoo7.com
 
ممتل التيار الصدري في النمسا تاجر مخدرات ومزور وأصحاب سوابق ودجال ومشعوذ..! - تعالوا نعرفكم بـ(وعد الموسوي)..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة احرار الرافدين المستقلة :: كشف المستور-
انتقل الى: