شبكة احرار الرافدين المستقلة

منتديات متخصصة بالشأن العراقي والعربي وأحداث الساحة العراقية والعربية وكل مايهم العراق
 
الرئيسيةكشف المستوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدياتكم منتديات احرار الرافدين
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمكم وما يحمله من عبير مشاعركم
تحياتي وتقديري واحترامي للاخوة والاخوات واهلا وسهلا بكم
 
مع تحياتي وتقديري 

ارجو ان يكون سعيكم الى خدمة الامة العربية وقضاياها المصيرية والعراق الجريح

مطلوب مشرفيين على أدارة الموقع
مركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 كلاب الانبار يتبادون التهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرقيب السياسي
الرقيب السياسي
الرقيب السياسي
avatar

عدد المساهمات : 141
نقاط : 421
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

مُساهمةموضوع: كلاب الانبار يتبادون التهم    الإثنين 03 سبتمبر 2012, 1:55 am





صور تبين الوفد الذي زار ايران من العملاء المحسوبين على اهل الانبار
بقيادة الهايس ومؤيد الحميشي





ايرانيون في الانبار، ام انباريون في ايران؟!
كي لا تبقى الامور بين مد وجزر وشد ورد وجدل فارغ.

الصور التالية تبين لكم اعداء المسلمين واعداء اهل الانبار ممن يلهثون وراء الاموال والسلطة حتى لو كانت من اسواء مصدر (ايران) وهذه صور تبين الوفد الذي زار ايران من العملاء المحسوبين على اهل الانبار بقيادة الخايس (الهايس) ومؤيد الحميشي (الطبلجي) والذي كان يشغل منصب نائب المحافظ مامون العلواني.

هل تعرفون ماهو وزن الهايس في الحكومة الحالية

فاز بمقعد واحد بمجلس المحافظة يمثله فيه سعد منسي الفهداوي (اصيب بجروح في التفجير الاخير)

وحصلوا على منصب اداري مهم هو معاون المحافظ للشؤون الفنية ويشغله (المهندس عدنان بردان الفهداوي) محسوب ايضا على الحزب الاسلامي ولكنه يميل حيث تميل الريح (منافق وحرامي ودجال)



ورسالتي كمواطن من الانبار لهؤلاء

اعلموا بان اهل الانبار يمتلكون الوعي والمعرفة الجازمة بتحركاتكم وان بعتم او صنعتم او صدرتم الوطنية فانها لن تنطلي علينا ومهما بحثتم بمزابل البعض فلن يزيدكم الا تخسير

فاهل الانبار منكم براء و ليس لكم وزن في هذه المحافظة اكثر من وزن برميل زبل فارغ

الهايس شخصيا صورة للذكرى

الدخول الى قبر المقبور خميني

مؤيد الحميشي (الطبلجي)

قراءة الفاتحة على قبر المقبور خميني

المجرم حميد الهايس والعقيد أبو الدجاج جبير رشيد نايف (الطويل) أطول الواقفين على قبر المقبور الخميني والشيخ مظهر كعود عوده... وآخرون..




اثناءتلقي التعليمات




أعلن قائد شرطة الانبار، الخميس، عن صدور مذكرة اعتقال من قبل القضاء العراقي بحق رئيس مجلس انقاذ الانبار حميد الهايس وفق الرابعة ارهاب من قانون مكافحة الارهاب، مؤكدا أن قوات الامن ستتولى تنفيذ المذكرة بشكل قانوني.

وقال اللواء هادي زريج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القضاء العراقي أصدر مذكرة إعتقال بحق رئيس مجلس انقاذ الانبار حميد الهايس وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".

وأضاف رزيج ان "قوات الامن ستتولى تنفيذ مذكرة الاعتقال بشكل قانوني بناء على الاوامر القضائية الصادرة من محكمة جنايات الانبار وتتعلق بدعاوى قضائية رفعها عدد من اهالي الرمادي ضد الهايس وتتهمه بارتكاب جرائم داخل المحافظة".‬

وكان الهايس قد أدان، الاثنين، ارتفاع معدل هجمات تنظيم القاعدة بشكل يومي، في حين حمل قائد شرطة المحافظة مسؤولية الفشل الأمني، طالب وزارة الداخلية بوضع حد لتدهور الأمن بالمحافظة.

وقال زعيم المجلس الشيخ حميد الهايس في حديث لـ"السومرية نيوز"، في 30 تموز الماضي إن "تنظيم القاعدة ينفذ يوميا بين ستة إلى ثمانية هجمات إرهابية مختلفة داخل مدن الأنبار، وخاصة الرمادي والفلوجة"، معتبرا أن "قوات الشرطة تقف عاجزة عن صد تلك الهجمات أو الكشف عن منفذيها".

وأكد الهايس أن "الوضع الأمني في المحافظة أخذ بالتردي بسبب فشل قيادة الشرطة والجهد الاستخباري والعملياتي في إدارة ملف الأمن بالمحافظة"، محملا قائد شرطة الأنبار اللواء هادي كسار رزيج "المسئولية الكاملة عن هذا الفشل"، مبينا أن "المعلومات التي تصل إلى وزارة الداخلية ومكتب القائد العام للقوات المسلحة عن وضع الانبار الأمني مظلله وغير واقعيه على الإطلاق"، مطالبا وزارة الداخلية بـ"وضع حد للترهل والفشل الموجود في جهاز شرطة الأنبار".

يذكر أن محافظة الأنبار ومركزها مدينة الرمادي (110 كلم غرب بغداد)، تعتبر من أكثر المحافظات العراقية اضطراباً وتشهد أعمال عنف بشكل شبه يومي، وقد تبنى تنظيم القاعدة في العراق 62 عملية تفجير واغتيال نفذها في المحافظة على في شهري كانون الثاني وشباط من العام الحالي، وإحدى تلك العمليات كانت عبارة عن هجوم بالأسلحة الخفيفة استهدف موكباً لثلاثة قضاة في الحي العسكري قرب سيطرة الموظفين في مدينة الرمادي بالانبار أدى لإصابتهم بجروح خطرة ومقتل أربعة من حراسهم، إضافة إلى ملازم في الشرطة قتل بتفجير عبوة ناسفة خلفها المهاجمون بالقرب من موقع الهجوم وفجروها عند وصول دورية أمنية إلى المكان



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النجار الخليفاوي
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 96
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الانبار يتبادون التهم    الإثنين 03 سبتمبر 2012, 5:42 am

الخيانة لفظ ذا وقع قوي على النفس قبل الأذن ، ففي حياتنا الشخصية يؤدي وقوع الخيانة إلى تدمير الثقة بين الأفراد والعلاقات بينهم ، حتى لو أقتصرت الخيانة على عدم الإيفاء بوعد أو عهد ناهيك عن أن تؤدي الخيانة إلى تدمير حياة إنسان أو أهانته وجرح مشاعره .

هذا فيما يتعلق بنا كأفراد ، أما خيانة الوطن فهي أعظم وأكبر مما تحتمله أي نفس ، ويكاد يجمع البشر على مقت الخائن ، فكل فعل مشين يمكن للمرء أن يجد مبررا لفاعله إلا خيانة الوطن ؛ فإننا لا نستطيع أبدا أن نجد لها مبرر ، أين كان السبب الذي يدفعك لهذا الفعل المشين فهو أبدا لا يشفع لك لتبيع وطنك وتغدو في عرفه خائن .

مهما أختلفنا في أفكارنا أو عقائدنا أو مبادئنا ، مهما ظلمنا بني ابينا وقومنا وأهل وطننا الواحد فهذا أبدا لا يمكنه أن يبرر لنا خيانة الوطن .


مع تحياتي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسين حميد
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: هذا ليس الشيخ مظهر كعود عودة   الجمعة 03 يناير 2014, 7:05 am

اخي هذا ليس الشيخ مظهر كعود عودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلاب الانبار يتبادون التهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة احرار الرافدين المستقلة :: الرقيب السياسي-
انتقل الى: