شبكة احرار الرافدين المستقلة

منتديات متخصصة بالشأن العراقي والعربي وأحداث الساحة العراقية والعربية وكل مايهم العراق
 
الرئيسيةكشف المستوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدياتكم منتديات احرار الرافدين
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمكم وما يحمله من عبير مشاعركم
تحياتي وتقديري واحترامي للاخوة والاخوات واهلا وسهلا بكم
 
مع تحياتي وتقديري 

ارجو ان يكون سعيكم الى خدمة الامة العربية وقضاياها المصيرية والعراق الجريح

مطلوب مشرفيين على أدارة الموقع
مركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 المالكي يطبق المثل القائل (للحرامي يكله بوك ولابو البيت ايكله دير بالك)..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجار الخليفاوي
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 96
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

مُساهمةموضوع: المالكي يطبق المثل القائل (للحرامي يكله بوك ولابو البيت ايكله دير بالك)..!   الخميس 31 مايو 2012, 7:51 am

اقدمت قوة حكومية شيعية خاصة تابعة الى وزارة العدل والوقف الشيعي الغاصب، وبحماية كاملة ودعم مباشر من عناصر شيعية أيضا من مغاوير الداخلية التابعة الى قيادة عمليات سامراء، قاموا ظهر اليوم الأربعاء باقتحام دائراة التسجيل العقاري في سامراء..!

وقام احد الاشخاص ويدعى (جلال) بسحب سند فارغ، وقام بتحويل ملكية أحد العقارات الدينية في سامراء بالقوة.. وعندما حاول موظفي الدائرة منعه إستنادا الى القانون، أجابهم المدعو جلال (لم تعد هذه مدينتكم، بل هي مدينتنا نحن الشيعة شئتم ام ابيتم، وقريبا سنهجركم منها)..!

هذا وقد حدثت مشادات كلامية بينه وبين المراجعين السامرائيين، وذكر شهود عيان بأن المدعو جلال والقوات المرافقة معه انهالوا على المراجعين بالسب والشتم والكلام الطائفي المقيت الذي يدل على مدى الحقد الدفين الذي يحمله هؤلاء على كل سني، وخطورة المخطط الفارسي القذر على مدينة سامراء.

وللاسف الشديد لم يتحرك حتى الآن أهالي سامراء تحركا يتناسب وخطورة الموقف. ويبدوا انهم اكتفوا كما في السابق بـ(مواعيد عرقوب) نوري المالكي الذي سبق وان اصدر أوامره الغير الرسمية بوقف مثل هذه التجاوزات.. ولكن أقول لاهلي في سامراء ولكل السنة في العراق: المالكي يطبق المثال القائل (للحرامي يكله بوك ولابو البيت ايكله دير بالك)..!


مع تحياتي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المالكي يطبق المثل القائل (للحرامي يكله بوك ولابو البيت ايكله دير بالك)..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة احرار الرافدين المستقلة :: هدهد سليمان-
انتقل الى: