شبكة احرار الرافدين المستقلة

منتديات متخصصة بالشأن العراقي والعربي وأحداث الساحة العراقية والعربية وكل مايهم العراق
 
الرئيسيةكشف المستوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدياتكم منتديات احرار الرافدين
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمكم وما يحمله من عبير مشاعركم
تحياتي وتقديري واحترامي للاخوة والاخوات واهلا وسهلا بكم
 
مع تحياتي وتقديري 

ارجو ان يكون سعيكم الى خدمة الامة العربية وقضاياها المصيرية والعراق الجريح

مطلوب مشرفيين على أدارة الموقع
مركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 مدير جهاز المخابرات العراقي (محمد الشهواني)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الآعلامي راهب صالح
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 411
نقاط : 1223
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: مدير جهاز المخابرات العراقي (محمد الشهواني)    الجمعة 02 سبتمبر 2011, 1:09 pm

بعد رفض المالكي أدلة اتهامهم، مدير جهاز المخابرات العراقي (محمد الشهواني) يقدم استقالته ويغادر إلى خارج العراق مهدداً بكشف من يقف وراء تفجيرات بغداد.!- خبر وتعليق







في أنباء عاجلة وردت أن ( محمد الشهواني )مدير جهاز المخابرات العراقي ، كشف للمالكي عن تورط ايران وبمساعدة اطراف مشاركة في العملية السياسية في تفجيرات الاربعاء الأسود الدامي! فلم يأخذ بتقرير الشهواني ، مما دفع الأخير الى تقديم استقالته .. وسيقوم قريبا بعرض مالديه من دلائل ووثائق تدين ايران وعملائها في العراق على قناة أخبارية عالمية .. وورد ان ما يسمى مجلس الوزراء سيصدر بيانا يشير فيه الى احالة السيد الشهواني على التقاعد لبلوغه السن القانوني وانتهاء مدة توليه للجهاز ، اذا سارع الأخير وكشف عن استقالته واسبابها لوسائل الاعلام ..
يذكر ان جهاز المخابرات العراقي شكل بعد الغزو الامريكي للعراق عام 2003 وهي المؤسسة الأمنية الوحيدة التي لم تخضع للمحاصصة الطائفية والحزبية رغم الضغوطات الشديدة ولم ينخرط فيها المليشيات سيئة الصيت التي فرضتها الحكومة العميلة على المؤوسسات الأمنية..

والتقرير ادناه يفصل ما جرى في رئاسة مجلس الوزراء بحضور المالكي والشهواني :

قدم مدير جهاز المخابرات العراقي محمد الشهواني استقالته بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين رئاسة مجلس الوزراء وبعض المسئولين الأمنيين على خلفية تردي الوضع الأمني وإشارته إلى الدور الإيراني في تلك التفجيرات ومطالبته بوقف هذه التدخلات التي باتت تؤذي الشعب العراقي وتؤثر في مسيرته على حد قوله ،وأردف كلامه بأن لديه أدلة وتسجيلات صوتية وصورية تدعم اقواله وانه سيعرضها إلى الرأي العام في الوقت المناسب ليرى من هم أعدائه ومن الذي أوغل في قتله طيلة سبعة سنوات حين انبرى من يدافع عن إيران من رجالها ومحاولة إبعاد التهم عنها فقال مدير الجهاز ان لديه الرغبة في عرض أجزاء بسيطة مما لديه من أدلة تثبت وتدعم كلامه ..

وحينه حصل في قاعة الاجتماع فوضى عارمة البعض يطالب بعرض مالديه والبعض يتمسك بان إيران بلد جار وصديق وهي من تقوم بمساعدة الحكومة العراقية فتحدث احد الحاضرين واعتذر للقراء عن ذكر اسمه خشية على حياته بقوله ان تدافع وتساعد الحكومة هذا صحيح ولكن هل تساعد الشعب بإرسال المتفجرات والمفخخات والمخدرات فالحكومة شيء والشعب شيء آخر إلا ان هذا الحديث فجر الموقف ولم تنفع كل التدخلات في لملمة الوضع فأخرج الشهواني ورقة كتبت باليد وقدم استقالته بشكل انفعالي على ضوء تصاعد الاتهامات وقد وردتنا معلومات ان استقالته قد تم قبولها على الفور مما دفعه الى مغادرة العراق وهو حاليا في العاصمة الأردنية عمان والسؤال الذي يطرح نفسه ماهو ذنب الشعب العراقي ليكون وقودا لهذه الصراعات ولماذا تجعله جميع الأطراف السياسية هدفا وتقحمه فيما بينها وهي تصفي حساباتها السياسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raheb-iraq.yoo7.com
 
مدير جهاز المخابرات العراقي (محمد الشهواني)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة احرار الرافدين المستقلة :: الحقائق المغيبه-
انتقل الى: