شبكة احرار الرافدين المستقلة

منتديات متخصصة بالشأن العراقي والعربي وأحداث الساحة العراقية والعربية وكل مايهم العراق
 
الرئيسيةكشف المستوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدياتكم منتديات احرار الرافدين
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمكم وما يحمله من عبير مشاعركم
تحياتي وتقديري واحترامي للاخوة والاخوات واهلا وسهلا بكم
 
مع تحياتي وتقديري 

ارجو ان يكون سعيكم الى خدمة الامة العربية وقضاياها المصيرية والعراق الجريح

مطلوب مشرفيين على أدارة الموقع
مركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 ماذا تعرف عن اللواء الركن (ناصر أحمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل؟ - صورة مرفقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الآعلامي راهب صالح
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 411
نقاط : 1223
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: ماذا تعرف عن اللواء الركن (ناصر أحمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل؟ - صورة مرفقة   الإثنين 26 سبتمبر 2011, 7:39 pm










مشهد جديد ووجه طائفي قبيح، تسبقه سمعته السيئة ويتداول جرائمه أبناء كلّ قضاء ومحافظة ومنطقة حلّ فيها.. وما أكثر من جلبتهم ايران وقامت حكومة العملاء بالوكالة توزيع مهامهم (الطائفية) و(الاجرامية) على المناطق المغضوب عليها.. فيما تمّ حشر الكثير ممن يرتدون ألف وجه وقناع ويلتحفون كلّ ملة ومذهب، من أجل خرطهم وسط الوطنيين كي ينالوا منهم ويصلوا لكلّ مقاوم غيور يقف بوجه مشاريعهم ومخططاتهم وأطماعهم..

اليوم نكشف عن أحد هؤلاء الأذناب الذين ابتليت بهم محافظة نينوى، هذه المدينة المنكوبة التي تكالب عليها سفاحو العصابات البيشمركية العميلة وارهابيو القاعدة من أتباع ايران وشراذم الحكومة التي وزعت المهام فيها بينها ، لكي تنال من أبناءها وتضييق الخناق عليها لترضخ لهم، تلك المدينة المستهدفة التي لا تصحى يوماً إلا على تفجير واغتيال واستهداف للوطنيين واعتقال للابرياء وتولية المهام الأمنية لمن يحرص على اذلال أبناءها..

فمن هو اللواء الركن (ناصر أحمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل.! ولماذا تمّ ارساله للمدينة التي من المفترض أنها تضمّ خيرة العسكرين والضباط والتي يمكن انتقاء أحد أبناءها ليقوم بالمهام الأمنية، بدل ارسال شراذم ساقطة تكمل مهام تدميرها ومحاولة اخضاعها.. ؟؟؟

هذا الدعيّ الملقب بالعميد الركن يحمل شهادة مشكوك فيها أسوة بجوقة الحكومة من المزورين وحاملي شهادات سوق مريدي، وأكبر دليل على ذلك هو الانهيار الأمني والاختراق لكل مفاصل جهاز الشرطة والجيش والدولة، وانعدام الأمن، لأن من تم تنصيبهم عبارة عن دمى تنفذ الأجندات الاحتلالية - الايرانية ومجرمين بالمقام الأول وخبراتهم تنصب بتنفيذ هذه المهام..

- يسكن هيت مع (البو نمر) وينتسب في الأصل الى عشيرة عكيل من البوشايع.! وجدير بالذكر أن الكثير من هؤلاء اخترقوا المجتمعات تحت مسميات عشائرية توهم بانتماءهم لأهل مدينتهم، فيما هم يتبعون المرجعية الفارسية وهم جنود مجندة لها.. وهو يجاهر بالدفاع عن جيش الدجال ويتحدث عن (مآثر) السيد مقطاطة (الصدر)! مما يجعلك تستغرب أن المتحدث قادم من محافظة الأنبار!!.. وللعلم فإن أهالي الموصل معظمهم يجهلون الحقيقة المرة لهذا اللواء (المنفست) ممن علت أكتافهم الرتب العالية بفضل الاحتلال وأذنابه..

- خريج دورة 74 كلية عسكرية..

- شغل منصب آمر سرية المراسيم في الحرس الجمهوري حتى إحتلال بغداد.! فهؤلاء ممن التحفوا التلون وانقلاب الولاءات تراهم يسيرون وراء الحاكم وحاشيته، فلا ولاء لهم للوطن إنما لمصالحهم ولأسيادهم الحقيقيين.

- التحق بالحرس الحكومي مع أحداث الفلوجة الثانية.! وكان أحد الأذرع الضاربة هناك..! ابن المحافظة ويعمل على قمع وقتل أبناءها؟

- استلم آمرية لواء المثنى 24 التابع للفرقة السادسة بعد أحداث سامراء بفترة قصيرة جداً، وإرتكب أبشع الجرائم في أبو غريب وقد بلغ عدد من إعتقلهم أكثر 15000 مواطن.. فيما أكثر من 105 من معتقلي أبو غريب تمّ أرسال اضابيرهم الى سجن الرصافة ولم يعرف مصيرهم لليوم وهناك إعتقاد بأنهم سلموا للمليشيات وبيعوا لها وتمت تصفيتهم جسدياً..

سمعته وجرائمه ما زال أهالي أبو غريب يتحدثون عنها، ويستغربون كيف لـ(هيتي) ومن محافظة الأنبار أن يحمل هذه الطائفية وهذا الكره الأعمى لأهلها؟ كان عليهم أن يتقصوا ويعلموا أن هؤلاء تمّ حشرهم هناك .. كما تمّ تنسيبهم للمناطق (المغضوب) عليها.. بحجة أن الحكومة ليست (طائفية) ومن يتم ارساله لا يحمل نفساً طائفياً..! فيما اتضح الأمر أن هؤلاء واجهات ليس إلا.. استمر يمارس جرائمه البشعة في قضاء أبو غريب لغاية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2008 .

يصفه كل من (بنكرتون) و(دياز) وهم قادة كتائب أمريكية في ابو غريب حينها، بأنه مسنود من المجرم نوري المالكي والمجلس الأدنى وحسين الصدر ولديهم ملف بجرائمه على حدّ قولهم فيما قال عنه سفاح براثا جلال الدين الصغير "ناصر ولدنا".! وكان قائد الفرقة السادسة اللواء الركن عبد الأمير على إطلاع بجرائمه، حتى تمّ اقصائه من ابو غريب بسبب فساده وكونه يشكل عقبة في إحلال الأمن في ابو غريب؛ هكذا وصف قرار طرده.!

وأثناء عملية إقصاءه قام بحرق مقر لواء 24 وتعطيل عجلاته واختلس أموال اللواء ولجأ لمصر.. عاد بعدها بمساندة الهالكي ليكمل مسلسل إجرامه وطائفيته في مدينة الموصل وليتم تعيينه قائداً للفرقة الثانية هناك كريماً له، تاركاً عائلته بمصر لتعيش في بحبوحة من أموال السرقات والنهب والابتزاز وبيع المعتقلين لمليشيات القتل..

حيث استقر حينها في مدينة شرم الشيخ.. لكن بعد 6 أشهر عاد على متن طائرة وزير الدفاع (عبد القادرالعبيدي).! إثر صدور قرار عفو المالكي ، حيث كوفيء ونسّب لمقر وزارة الدفاع التي مكث فيها عدة اشهر وعاد ليقود الفرقة الثانية في مدينة الموصل وليمارس إجرامه وسياستة في المدينة على غرار خطته في ابو غريب .

فسجلّه الأسود في مدينة الموصل لا يختلف عن أبي غريب.. فلا يمرّ يوم إلا ويقود غرابينه السوداء ليعيث فساداً في المدينة المنكوبة.. وتحت مرأى ومسمع المالكي.. والسؤال الذي يوجهه ضحايا هذا السفاح من مدينة الموصل إلى الهالكي وزمره.. هل خلي العراق إلا من هؤلاء الأراذل والسفاحين أمثال هذا الساقط ليتم تسليمه الملف الأمني للمدينة؟ بعد طرده وكشف كافة جرائمه.. أم أنكم تخصص رفع لكل سفاح ودعم كل مجرم وترقية كل من كان له الباع الأكبر بقتل الأبرياء والوطنيين والأهم عدد الضحايا من الطائفة المغضوب عليها؟ هذا وسيتم فضح ممارساته بحق أبناء المدينة وللحديث بقية؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raheb-iraq.yoo7.com
 
ماذا تعرف عن اللواء الركن (ناصر أحمد غنام) قائد الفرقة الثانية في الموصل؟ - صورة مرفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة احرار الرافدين المستقلة :: هدهد سليمان-
انتقل الى: